أخبار عاجلة

دار الشباب سيدي معروف الاول يحتضن جمع عام لجمعية المنار للاشخاص في وضعية صعبة بدرب السلطان

اعداد ومتابعة حسن ابو انس .

 انعقد جمع عام لتأسيس جمعية المنار في وضعية صعبة  و ذلك يومه الخميس 27اكتوبر 2022 على الساعة الرابعة زوالا بقاعة الكبرى لدار الشباب سيدي معروف الاول .و قد تضمن هذا الجمع جدول الأعمال التالي:

افتتح الجمع العام بقراءة ايايات بينات من الدكر الحكيم وترديد النشيد الوطني من طرف مسير الجمع العام والحظور الكريم ثم كلمة الافتتاحية،عبر فيها أعضاء اللجنة التحضيرية   عن شكرهم الخالص للحضور، و عن مدى البعد الجمعوي الذي يشكله تأسيس هذه الجمعية.

 سرد لفصول القانون الأساسي للجمعية الاخت زبيدة طويل،

 فتح باب التدخلات،من طرف مسير الجمع العام،أمام الحضور للإبداء آرائهم،حتى إذا كانت هناك ضرورة لتعديل بعض فصول القانون الأساسي حيث تمت المصادقة على جميع بنوده.
وفتح باب الترشيح للرئاسة تقدمت السيدة عائشة المنار ليصوت علها الجمع العام رئيسة هده الجمعية ، وفي كلمتها للحضور أنها سعيدة برئاسة الجمعية كما قالت إنها ستعمل كل المجهود بمساعدة الأعضاء المكونة للجمعية على الدفاع عن دوي الهمم التي انا واحدة منهم واتمنى من الله مساعدتنا على إيصال صوتنا إلى كل المكونات الحكومة وخاصة إلى الوزارة المعنية .


كما كان للحضور موعدا مع المجموعة الناصرية للإبداع وفن السماع مع وصلات في الانشاد تفاعل معها الحاضرين،  وتقدم الفنان عبد الرحيم بنجدية لتنشيط الحفل فنيا من ريبرتوار الأغاني المغربية الخالدة .
وانتهى الحفل باخد بعض الصور للتوثيق وقراءة برقية الولاء ليختم الجمع العام على الساعة السادسة والنصف.

عن admin

شاهد أيضاً

الأديبة و الشاعرة إمهاء مكاوي تشرف و تؤطر ندوة بشعار: رؤى أدبية لترسيخ القيم الوطنية.

اعداد حسن بوسرحان.. الأديبة و الشاعرة إمهاء مكاوي. بإشراف عام من المديرية الإقليمية لوزارة التربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *