أخبار عاجلة

طنجة بلا شاشات كبرى… الجمهور يتسائل أين الخلل؟؟؟

  1. اعداد حسن بوسرحان ..

من مراسلتنا  بالطنجة …

  ñ

في الوقت الذي عبرت فيه ساكنة طنجة عن أجمل مشاعر الفرح و الوطنية العالية عين إنجازات المنتخب الوطني في م مدينة قطر ..و خرج الآلاف من الساكنة إلى شوارع المدينة للتعبير الحضاري و العفوي الجميل عن الفرح …ظلت هذه الساكنة تتساءل عن السبب الذي جعلها تشكل استثناء مبغوضا و لا تمثل فيها شاشات كبرى على غرار باقي المدن المغرب ..شاشات كبرى تلتئم عندها مختلف شرائح المجتمع الطنجي لتعيش متعة المشاهدة الجماعية الحماسية لمباريات المنتخب الوطني المغربي التي يحقق فيها التميز و يشرف فيها الكرة العربية و الافريقية .
طنجة بدون شاشات كبرى في الوقت الذي جنح فيه بعض الانتهازيين من أرباب المقاهي و المطاعم و بعض الفضاءات الترفيهية الأخرى إلى استغلال هذا الشغف الشعبي بمتابعة مباريات المنتخب المغربي و فرضوا أسعارا مضاعفة بل و مجحفة بلغت عند البعض 70 درهم من أجل حجز مقعد اما شاشة المقهى .
طنجة بدون شاشات كبرى في الوقت الذي نصبت هذه الشاشات في دول شقيقة بعضها يعيش حالة حرب و الآخر يعيش لا استقرار امني كما هو الحال في قطاع غزة و ليبيا ..حيث وضعت شاشات كبرى اجتمعت حولها الشعوب العربية الإفريقية لمناصرة المنتخب المغربي ..
شاشات كبرى في طنجة مطلب ساكنة تريد أن تعيش الفرح بكل وطنية و بكل اعتزاز بالوطن ..فاين الهيئات المنتخبة الممثلة لهذه الساكنة و أين الإدارات الترابية المشرفة على تدبير شؤون المدينة

عن admin

شاهد أيضاً

تعزية للفنان محمد ساري في وفاة المرحوم علي عزيز.

اعداد ومتابعة حسن ابو انس.. الفنان الفاعل الجمعوي عزيز افرير عضو من مجموعة فنون الأطلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *