أخبار عاجلة

رئيس الجامعة الوطنية للتخييم ومديرة الشباب لإعطاء الانطلاقة الرسمية للتخييم 2023

اعداد حسن بوسرحان..

منقول قطاع الشباب والرياضة

🚆🚞🚝 السيد محمد كلوين رئيس الجامعة الوطنية للتخييم من نقطة العبور بمكناس يشرف إلى جانب السيدة كنزة أبورمان مديرة الشباب بوزارة الشباب على الإنطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم.

⭐️ أشرفت السيدة كنزة أبو رمان مديرة الشباب بوزارة الشباب والثقافة والتواصل (قطاع الشباب) والسيد محمد كلوين رئيس الجامعة الوطنية للتخييم، الذي كان مرفوقا بنائب رئيس الجامعة السيد محمد حضار، صباح يوم الخميس 06 يوليوز 2023 ، على إعطاء الانطلاقة الرسمية للبرنامج الوطني للتخييم “صيف 2023 “، تحت شعار “المخيمات فضاء للتنمية والإدماج”.

⭐️ ويتوزع البرنامج الوطني للتخييم على خمس مراحل، بمعدل 10 يوما في كل مرحلة، ويستفيد منه هذه السنة حوالي 120 مستفيد على الصعيد الوطني.

⭐️ وتابع الوفد الرسمي الذي حضره السيد اسماعيل حمراوي المدير الجهوي لقطاع الشباب بقاس مكناس، والسيد عبد الرحمن أجباري رئيس قسم المخيمات، والسيد حكيم موافق المدير الإقليمي لقطاع الشباب بمكناس، شروحات وفقرات حفل انطلاق برنامج التخييم، الذي احتضنته باحة العبور بمحطة القطار بمكناس، بحضور الأطفال المتوجهين إلى مخيمات الأطلس المتوسط عبر حافلات مكيفة من النوع الجيد، لتأمين عملية النقل التكميلي من وإلى محطة القطار بمكناس ذهابا وإيابا.
�⭐️ وتضمن برنامج الحفل، الذي استهل بتحية النشيد الوطني، كلمة السيد محمد كلوين رئيس الجامعة الوطنية للتخييم.

رئيس

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *