أخبار عاجلة

كل الشكر والتقدير والاحترام “لناسنا” ناس الحي المحمدي

اعداد حسن بوسرحان…

موشفيق عن مجموعة السهام

 

مرة أخرى يبصم جمهور الحي المحمدي على رقي عالي وعن شغف و حب كبيرين للمجموعات التي خرجت من رحمه ووصلت للعالمية . جمهور حج بكثافة لمتابعة سهرات فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الظاهرة الغيوانية التي حملت إسم أحد روادها الكبار الراحل الفنان مولاي الطاهر الأصبهاني رحمه الله .
الآلاف من ساكنة حي الغيوان والمجموعات ، بقيت مساء اليوم الثاني من المهرجان حتى منتصف الليل تنتظر ظهور مجموعة السهام ، تبادلت مع المجموعة العشق والود والاحترام والتقدير الذي تكنه لها ، تابعت ورددت معها أغانيها وكان بودها أن يطول اللقاء . فشكرا وألف شكر لجمهور حي النضال والإبداع ، شكرا لحفاوة اللقاء شكرا لكل ما قام به وماردده في حق المجموعة .
السهام ستبقى على العهد مكافحة مثابرة صدوقة خلوقة ووفية للحي المحمدي ، خرجت من صلبه وتغنت بأمجاده وبطولات أهله وبرواده وأبحرت معه في هذا المضمار في أعمال تاريخية رائعة أكثر من 44 سنة .


هذا هو الحي الذي أنجب فرسان الكلمة والنغمة ، من جابوا العالم افتخارا بترابه وأهله ، هذا هو التراب الذي ننتسب إليه . وما تكريم عبد المجيد مشفق في هذه الليلة الكبيرة إلا تكريم للحي المحمدي في شخص أحد أبنائه البررة الذين يبدعون من أجل الحي المحمدي لتشريفه . وخير
دليل ما جاء في أغنية الحي المحمدي من محطات بارزة في تاريخ هذا الصرح الخالد و كذا من أجل جمهور راقي عبر المغرب والعالم ، ألف فينا الإخلاص والتفاني في الخلق والاحترام والتقدير في التعامل .


وإذ نشيد بالحي وناسه عبر العالم ، لايفوتنا أن نشكر مقاطعة الحي المحمدي على المجهودات التي بدلتها في هذه الدورة وعلى علو عكب أعضاء اللجنة المنظمة التي تسهر على المهرجان كل باسمه وصفته، على حسن تدبير سهرات ولقاءات هذه الدورة .
ستبقى مجموعة السهام كما عهدها جمهورها لايشغلها إلا الإبداع الراقي والتفاني فيه ، وفية لنهجها في خدمة هذا اللون بكل احترافية وصدق ومواكبة للأجيال المبدعة فيه .
فألف تحية للمجموعات الغيوانية من ناس الغيوان إلى آخر مجموعة دخلت رحاب هذا العشق الخالد و كذا لمجموعة السهام بكل أسماء أعضائها على مدى هذه الفترة الطويلة من تاريخ المجموعة .

مع تحيات مجموعة السهام

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *