أخبار عاجلة

شخصية اليوم.. هي رشيدة فقري شاعرة فذّة تتميز بقوة قلمها ورقة إحساسها

اعداد ومتابعة حسن بوسرحان.

تحرير مولاي الشريف الشبيهي حسني

شخصية اليوم : الشاعرة رشيدة فقري

رشيدة فقري هي شاعرة فذّة تتميز بقوة قلمها ورقة إحساسه. تقدم للعالم قصائد تعتمد على الاحاسيس العميقة والتجارب الشخصية، حيث تتبادل حبها وألمها وأملها مع القراء.

تعيش رشيدة في عالم خيالي ممتلئ بالمشاعر والأفكار المعقدة. إنها تتعامل مع الكلمات ببراعة فائقة، فهي تحوّلها إلى طيف واسع من الألوان، وتصوغها لتصل إلى أعماق نفوس القراء. قلمها كالأداة السحرية التي تستخدمها لكشف أسرار الروح البشرية ولغة القلوب.

تتميز شعريتها بطابعها الفريد والمميز، إذ تنسج خيوط الحب والألم والشوق والفرح في قصائدها. تعكس رشيدة في قصائدها تجاربها الشخصية ومشاعرها العاطفية بشكل صادق وعميق. يتخلل شعرها العديد من الصور الجميلة والمعاني الملتبسة التي تبقى في أذهان القراء لفترة طويلة.

قد تكون رشيدة فقري شخصية منعزلة وقليلة الكلام، ولكن في داخلها تعيش عوالم نابضة بالحياة. تجد في الكتابة والشعر ملاذًا لتعبر عن مشاعرها العميقة وتفرغ عقلها وروحها. إنها تلتزم بالتفاصيل وتهتم بالتواصل الفعال مع القراء، فتتأكد من أن كل كلمة وصورة تعبر عن ما تود إيصاله.

شعر رشيدة فقري يملأ القلوب بالجمال والمشاعر النبيلة. تهدي العالم مواسم مليئة بالألوان والرغبة في الانتفاضة والتغيير. تدعو للتفاؤل والأمل والمحبة في كلماتها، وتشجع الناس على الوقوف في وجه الصعاب ومواجهة التحديات.

رشيدة فقري، شاعرة تمزج بين الروحانية والواقعية، القوة والعاطفة، الكلام والصمت. إنها تترك بصمتها الجميلة في عالم الشعر، وتترك وراءها آثاراً تستمر في لملمة قلوب القراء وتغذي أرواحهم.

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *