أخبار عاجلة

900شخص سيستفدون من الحملة الطبية لمقاطعة سباتة

اعداد وتحرير حسن بوسرحان

تصوير فتيحة عتاري

سعيا منها إلى تقريب الخدمات الصحية من المواطنين ، في إطار خدماتها الاجتماعية  وبأمر من السيد توفيق كميل رئيس مجلس المقاطعة وتحت إشراف الدكتور بوشنتوف ، نظمت مقاطعة اسباتة ابتداءا من يوم الثلاتاء 28 نونبر 3 202 حملة طبية لفائدة ساكنة سباتة.

تضمن برنامج الحملة :

 قياس نسبة السكر (الخزان)

قياس الضغط الدموي

تخطيط القلب

 إرشادات طبية  في التغدية

 تقديم الأدوية للمرضى

 تقديم نصائح وإرشادات طبية بهدف توعية الأشخاص المستهدفين بأهمية وفوائد هذه الفحوصات قصد اتخاذ كافة الاحتياطات الضرورية من أجل تجنب المضاعفات السلبية التي قد تنتج عن داء السكري و ارتفاع الضغط الدموي.
وعرفت الحملة حضور طاقم طبي متعدد الاختصاصات وطاقم شبه طبي ،  وطاقم مختبر كبير  من الدار البيضاء
وشهد فضاء الشباب سباتة،  اقبالا كبيرا حيث فاق عدد المستفيدين 300 شخص  في اليوم الاول من مختلف أحياء المقاطعة على ان تستمر الحملة ليومي الاربعاء والخميس لتكتمل الحملة التي تقرر وصول المستفيدين الى 900 مستفيد.

كما عرفت الحملة حظور السيد توفيق كميل رئيس مقاطعة سباتة ومصطفى النقاش نائبه الأول وكدا خظور المستشارة السيدة فاطنة بونعناع والمستشارحميد النواس والمستشار التهريس المحفوظ ومجموعة من الجمعويين، كما حظر مدير مستشفى سيدي عثمان .

في الأخير عبر الحضور عن استحسانهم لهاته الحملة كما شكروا الطاقم الطبي و شبه الطبي و الموظفين و جميع من ساهم في نجاح هاته العملية راجين أن تنكرر هده الحملات كتيرا حتى نتمكن من متابعة والمرابقبةالمستمرة.

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *