أخبار عاجلة

لوزير نرار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال يحضر لحفل قراءة برقية التعزية لملك المغرب في حق فقيد حزب الاستقلال “مولاي عبد الحفيظ القادري”.

اعداد ومونتاج حسن بوسرحان…
تصوير فتيحة عتاري…

الوزير نرار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال يحضر لحفل قراءة برقية التعزية لملك المغرب في حق فقيد حزب الاستقلال “مولاي عبد الحفيظ القادري”.

إن الوطن في كثير من الأحيان يأسف لخسارة رجال قدموا الغالي والنفيس من أجل الشعب بكل مكوناته؛ وأن مسار الرجال لا يمكن أن الكلمات تكون معبرة لإعطاء للإنسان حقه أو تكفي مزايا وطني أعطى الكثير لأجيال بكاملها في الحق لتكون قادرة على البناء والصمود وتحقيق الذات وتفعيل القضايا الوطنية.

وبما أن المناسبة شرط والواجب حق؛ فقد حضر السيد “نزار بركة” الأمين العام الاستقلال وزير التجهيز والماء؛ لفعاليات قراءة برقية التعزية والمواساة التي بعثها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأييده إلى عائلة الفقيد الإستقلالي الراحل “سيدي عبد الحفيظ القادري” الوزير السابق لقطاع الشباب والرياضة، بحضور أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومختلف الثمتيليات التنظيمية للحزب ومنظماته الموازية، وحضور تمثيلية استثنائية لنساء الجامعة الوطنية لقطاع الشباب والرياضة.

وحيت أن السيد نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال قال بأن الراحل سيدي حفيظ القادري كان رحمه الله من الشخصيات الوطنية التي ساهمت في خدمة الوطن من خلال المسؤوليات التي تقلدها، وكان الفقيد رمز للوفاء والتفاني والصدق والترافع الإنساني في خدمة قضايا الطبقة الشغيلة، وأن عزاء حضرة صاحب الجلالة هو اعتراف بشهامة هذا الرجل وصدق نضاله، وبهذه المناسبة نقدم للجميع الشكر والتقدير في هذا المصاب الجلل وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *