أخبار عاجلة

*صباح يوم الأحد اطفال ومؤطرات البرنامج الوطني أوراش2جمعية نبض البيضاءيحتفلون بميلاد صاحبةالسموالأميرةالجليلةلالةخديجة**

تصوير فتيحة عتاري.
تحرير حسن بوسرحان

في صباح يوم الأحد المشرق، انطلقت فعاليات احتفالية مميزة في دار الشباب عين الشق، حيث اتحدت الفنون والثقافة لتحية سيدة الأميرات، صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة لالة خديجة، في مناسبة ميلادها الميمون. وكانت جمعية “نبض البيضاء” الثقافية والفنية على رأس هذا الحدث الساحر الذي شهد تجمعاً كبيراً من من الاطفال واوليائهم الذين جسدوا روح الفرح والتقدير.
تأتي هذه الاحتفالية في سياق الاهتمام المتجدد بتعزيز الحراك الثقافي والفني في مدينة الدار البيضاء، عامة وعين الشقىخاصة وتعكس روح التضامن والاحتفاء بلااميرة البارزة والمحبوبة في قلوب الناس.
وعلى وقع أنغام الموسيقى وفي جو بهيج مليء بالألوان والفنون، تمتع الحاضرون بمجموعة من العروض الفنية المتنوعة، حيث تألق الشبابب والاطفال في عروض مسرحية ورقصات تعبر عن تراثنا الثقافي وتاريخنا العريق.
كانت صبيحة فرصة للاحتفاء بالإنجازات الثقافية والاجتماعية التي تحققت بفضل رؤية الأميرة الجليلة، التي برزت دورها الريادي في تعزيز دور الاطفال وتمكينها في مختلف المجالات.واتقانها لمجموعة من الهوايات.
في النهاية، تجسد هذه الاحتفالية الفنية الراقية رسالة مهمة عن التلاحم والتقدير، وتذكير بأهمية بناء مجتمع يسوده الفن والثقافة والتضامن، وهي رسالة تجسدت بأبهى صورها صباح يوم الأحد من دار الشباب عين الشق.
**نحن بانتظار المزيد من الأحداث الثقافية والفنية التي ترسخ قيم الوحدة والترابط في مجتمعنا.**

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *