أخبار عاجلة

جمعية المستقبل للثقافةوالتربيةوالاعلام تحتفل في حفل بمناسبة  بحفل الختام لبرنامج أوراش 2**2024

اعداد وتحرير حسن بوسرحان..

تصوير فتيحة عتاري..

في لحظة تاريخيةملؤها الفخر والإنجاز، ظمت جمعية المستقبل للثقافة والتربية والإعلام الحفل الختامي لبرنامج “أوراش 2″، بمؤسسة إدريس لحريزي في مجال التنشيط التربوي والثقافي وفق العقد المبرم بين الجمعية ومجلس عمالة الدار البيضاء والمديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ابن أمسيك وعمالة مقاطعات ابن أمسيك.
برنامج “أوراش 2″، الذي امتد على مدار فترة زمنية محددة في اربعة اشهر منذ 11 دجنبر 2023الى غاية 11ابريل 2024،قد شكّل خطوة مهمة بالنسبة للمؤطرين من الناحية المادية ، وتعزيز الثقافة والتربية  في المجتمع المدرسي ، وبفضل هده الشراكة القوية بين جمعية المستقبل والجهات المعنية، نجح البرنامج في تحقيق أهدافه بنجاح، وفق تصريح السيد مدير مؤسسة ادريس لحريزي، وتعزيز قدرات الشباب والمشاركين في مجالات متعددة من الانشطة المبرمجة في اطار التنشيط الثقافي .
من خلال الحفل الختامي، تعبر جمعية المستقبل عن فخرها وامتنانها للشركاء والتلاميذ الذين ساهموا في نجاح البرنامج، كما تؤكد على التزامها الدائم بدعم المبادرات الثقافية والتربوية التي تخدم المجتمع وتساهم في بناء جيل مستقبلي متميز.
وفي تصريح للمؤطرات شكروا الحكومة وعلى رأسها صاحب الجلالة عن هده المبادرة التشجيعية ، وتمنياتهم أن يستمر هدا البرنامج الحكومي طيلة السنة .
وكما كان متوقعا ، شهد الحفل الختامي لبرنامج “أوراش 2” فقرات متنوعة تبرز إنجازات المشاركين وتكريم كل المساهمين في نجاح البرنامج، وذلك بحضور المكتب المسير للجمعية بقيادة رئيسها، والسيد مدير المؤسسة وبعض امهات التلاميذ ،
إن هذا الحدث ليس مجرد احتفال بنهاية برنامج، بل هو بداية جديدة للمزيد من الجهود والمبادرات التي تسهم في بناء مستقبل أفضل للجميع. وان جمعية المستقبل تؤكد بذلك التزامها الراسخ بتعزيز الثقافة والتربية والإعلام في المجتمع، وتستعد للمضي قدمًا نحو تحقيق المزيد من ن الإنجازات والتفوق.

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *