أخبار عاجلة

بشائر الخير ونادي رواد الابداع: منصة لتتويج المواهب المغربية

اعداد وتحرير حسن بوسرحان.

في أمسية مميزة  من الامسيات المليئة بالإلهام والإبداع الحروف والكلمات، اجتمع عشاق الثقافة من مختلف مناطق المغرب للاحتفال وتتويج الفائزين في مسابقة لفن الشعر بدورة  “ليلى حيدا”، الذي نظمته جمعية بشائر الخير بالشراكة مع نادي رواد الابداع. وقد شهد الحدث حضورًا لافتًا من مهتمين وشعراء وشاعرات من مختلف المناطق المغربية، مما أضفى عليه بعدًا ثقافيًا وفنيًا متميزًا.

تمثلت هذه الفعالية في منصة فريدة لتبادل الأفكار والتعبير عن المواهب المغربية المتنوعة. افتتح الحدث بكلمة ترحيبية من قبل رئيسة جمعية بشائر الخير، حيث أشادت بالجهود المبذولة لتعزيز الثقافة والفنون في المجتمع المغربي. تلا ذلك كلمة السيد رئيس نادي رواد الابداع أبرز مناقب الأنشطة الثقافية لنادي الرواد ،  وتسلم المنشطين المشعل لتقديم ضيوف والشعراء المشاركين الفائزين، الذين ألهموا الحضور بقصائدهم المعبرة والملهمة.

تنوعت فقرات الحفل بين القراءات الشعرية ومشاركة موسيقية جميلة ، حيث عبّر صاحب النغمة المميزة على العود عن رؤيته الفنية الخاصة وتجاربه الشخصية. وقد أثارت المشاركات إعجاب الحاضرين وأثرت فيهم بعمق، ما يجسّد تفاعلًا فنيًا مع الشابة المغنية ارجعتنا الى الموسيقى الجميلة مع رواد الماضي .

من جانبهم، عبر المشاركون عن سعادتهم عن هده الالتفاتة الثقافية التي أتاحت لهم الفرصة للتعبير عن أفكارهم ومشاعرهم بحرية. وعبروا أيضًا عن أملهم في استمرار مثل هذه المبادرات لدعم المواهب من مختلف الأعمار،   وتعزيز الثقافة الحرف والكلمة في وطننا الحبيب.

بهذا الحدث، أضاءت جمعية بشائر الخير ونادي رواد الابداع شمعة في مجال دعم وتعزيز المواهب المغربية. وأكدت الجمعية والنادي،  على استمرارهما في تنظيم مثل هذه الفعاليات الثقافية الملهمة، بهدف بناء جسور التواصل والتعاون الثقافي بين أفراد المجتمع المغربي.

بهذا المنوال، يبقى التميز جوهرًا من جوانب الحياة الثقافية في المغرب، مع مثل هذه المبادرات التي تسهم في تعزيز التفاعل الثقافي والفني، وتعكس الثقافة الغنية والمتنوعة لهذا البلد المبدع.

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *