أخبار عاجلة

لاعبو مدرسة ودادية سباتة ابن أمسيك يستعدون لموسم الرياضي

اعداد وتحرير حسن بوسرحان…

تصوير فتيحة عتاري …

 لاعبو مدرسة ودادية سباتة ابن أمسيك يستعدون لموسم الرياضي كرة القدم، في أجواء من الحماس والتفاؤل، ومنذ اربعة اشهر على استعداد
لاعبو مدرسة ودادية سباتة ابن أمسيك لاستقبال موسم كرة القدم لعام 2024 بكل حماس وإصرار. تم توزيع الأقمصة الرياضية الخاصة على اللاعبين، بحظور رئيس الودادية وبعض اعضاء المكتب المسير ، حيث تعد هذه اللحظة بداية مثيرة لهؤلاء الاطفال الواعدين.
تشكل ودادية سباتة ابن أمسيك إحدى المدارس المعروفة في المنطقة، حيث تسعى دائمًا لتعزيز مهارات وقدرات الشباب في كرة القدم، بالإضافة إلى تعزيز القيم الرياضية والروح الفريق. تعتبر كرة القدم رياضة تجمع الشباب وتعزز التفاعل الاجتماعي، وهو ما يجعل تعلمها في بيئة مدرسية مهمًا لتنمية اللاعبين.
يعكس توزيع الأقمصة الرياضية لهذا الموسم الجديد التزام الإدارة والمدربين بدعم وتشجيع لاعبيهم، وتعزيز الروح المعنوية قبل بداية المنافسات. من المتوقع أن يعمل اللاعبون بجدية واجتهاد خلال التدريبات لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.
يشكل لاعبو مدرسة ودادية سباتة ابن أمسيك جيل جديد من المواهب الواعدة في عالم كرة القدم، ويتطلع الجميع لرؤية تقدمهم وتحقيقهم لإنجازات مميزة خلال هذا الموسم الرياضي. نتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في رحلتهم الرياضية المستقبلية.
باقة الأمل والشغف تحيط بمدرسة ودادية سباتة ابن أمسيك ولاعبيها، مما يجعل هذا الموسم الرياضي 2024 موسمًا ينتظره الجميع بشغف وحماس.

 

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *