أخبار عاجلة

جمعية رياضة بلا حدود: تتكريم نساء مميزات بمناسبة اليوم العالمي للرياضة

اعداد وتحرير حسن بوسرحان

تصوير فتيحة عتاري

جمعية رياضة بلا حدود: تكريم نساء مميزات بمناسبة اليوم العالمي للرياضة
في إطار الاحتفالات باليوم العالمي للرياضة، نظّمت جمعية رياضة بلا حدود بالتعاون  مع الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع حدثًا رياضيًا مميزًا لتكريم نساء مبدعات في مجال الرياضة الوثرية . أُقيم هذا الحدث الرائع في قاعة البيضاء بتراب مقاطعة مولاي رشيد في يوم 30 أبريل 2024،

هدف هذا الحدث النبيل هو تكريم النساء المميزات اللواتي أثرن بشكل إيجابي في مجال الرياضة الوثرية  واللياقة البدنية. وقد جاء هذا التكريم ضمن إطار تعزيز دور المرأة في المجتمع وتشجيعها على ممارسة الرياضة بكل انواعها وخاصة الوثرية.
اشتمل برنامج الحفل على سلسلة من الفقرات المثيرة والملهمة، حيث شهد الحضور عروضاً رياضية متنوعة من قِبَل النساء المكرّمات. تخللت الفقرات عروضاً توعوية حول أهمية ممارسة الرياضة لصحة الجسم .
وقد أُعطيت شهادات التقدير والجوائز لعدد من النساء المبدعات في مجالات مختلفة من الرياضة، سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية. وكان هذا التكريم تقديرًا لإنجازاتهن وجهودهن في تعزيز ثقافة الرياضة والنشاط البدني بين النساء.
اعرب ممثلو جمعية رياضة بلا حدود عن سعادتهم بنجاح الحدث وشكروا الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع على دعمها المستمر للمبادرات الرياضية. كما أكدوا على أهمية تشجيع المشاركة النسائية في مختلف الأنشطة الرياضية وتحفيز الشباب على اعتماد أسلوب حياة صحي ونشط.
تعد هذه المبادرة التكريمية .
خطوة إيجابية نحو تعزيز دور المرأة في مجتمعنا وتشجيعها على تحقيق إنجازات رياضية ملموسة. نتطلع إلى المزيد من الأنشطة والفعاليات التي تعزز دور المرأة في مجال الرياضة وتعزز الصحة والعافية في مجتمعنا.
بهذا الحدث، أكدت جمعية رياضة بلا حدود التزامها بتعزيز ثقافة الرياضة واللياقة البدنية بين النساء، وأعطت الأمل بمستقبل أكثر صحة ونشاط للمجتمع المغربي.
تأسست جمعية رياضة بلا حدود بهدف تعزيز الثقافة الرياضية واللياقة البدنية في المجتمع المغربي. تقوم الجمعية بتنظيم فعاليات وبرامج رياضية متنوعة لتشجيع المشاركة الرياضية وتعزيز الصحة والعافية.

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *