أخبار عاجلة

تدشين المقر الجديد لوكالة “الفداء” التابع للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

اعداد وتصوير، حسن بوسرحان..

في إطار الاحتفالات بمناسبة ثورة الملك و الشعب و عيد الشباب و تنزيلا للمشروع الملكي المتعلق بتعميم التغطية الصحية والاجتماعية لتشمل كافة المواطنين المغاربة، قام كل من السيد المدير الجهوي والسيد عامل عمالة مقاطعات الفداء، والسيد رئيس مقاطعة الفداء والمدير الإقليمي لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، و عدد من ممثلي السلطات المحلية و الإدارات العمومية، بتدشين المقر الجديد لوكالة “الفداء” التابع للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي ودلك يومه 26 غشت 2024 على الساعة العاشرة صباحا بملتقى الفداء و 2مارس.


ويهدف تغيير مقر هذه الوكالة والمتواجد عند تقاطع شارع الفداء وشارع 2 مارس و الذي أصبح يتوفر على مواصفات جديدة و مساحة أكبر  تسهيل الوصول إلى خدمات الصندوق بالنسبة لساكنة المنطقة، وتقديم مجموعة من الخدمات المتعلقة بالضمان الاجتماعي مع توفير جودة عالية في شروط الاستقبال.
ويعكس هذا الافتتاح الجهود المستمرة الرامية تعزيز شبكة خدمات الصندوق وتلبية احتياجات المواطنين بشكل أفضل. كما تجب الإشارة إلى أن الصندوق يتوفر زيادة على الوكالات ومراكز القرب الخدماتية على مجموعة من التطبيقات التي تسهل الولوج إلى المعلومات و وضع ملفات طلب مختلف التعويضات أو الشكايات :
التطبيق المحمول  “MACNSS “: يتيح تطبيق MA CNSS لمستعمليه إمكانية الحصول و بسهولة على جميع الشهادات التي تقدمها مصالح المؤسسة و التي يمكن الإدلاء بها لدى جميع الأبناك ولدى جميع المصالح و الإدارات العمومية.


بوابةTAAWIDATY : تتيح هذه البوابة للمؤمنين إلى تقديم طلبات الاستفادة من مختلف التعويضات التي يقدمها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي دون الحاجة إلى الإنتقال إلى الوكالة.
مركز الاتصال “3939 “: يضع مركز الاتصال رهن إشارة مختلف الفئات، جميع المعلومات و المعطيات الخاصة بهم و يستقبل جميع أنواع الشكايات الخاصة بمختلف المنافع المقدمة من طرف الصندوق.


فمزيدا من التألق لمصالح الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة نصره الله.


عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *