أخبار عاجلة

بالمركب الثقافي الحي المحمدي انعقد لقاءا تواصليا للجمعية المغربية لمدربي و مربي كرة القدم من اجل التعريف بالمولود الجديد و اهدافه .

اعداد ومتابعة حسن ابو انس….

عقدت الجمعية المغربية لمدربي ومربي كرة القدم، برئاسة الدكتور حرمة الله، لقاء تواصليًا وصحفيًا يوم السبت 7 شتنبر 2024 بالمركب الثقافي الحي المحمدي. كان هذا اللقاء موسعًا وشفافًا، حيث تم التعريف بالأهداف النبيلة التي أنشئت من أجلها هذه الجمعية الثقافية الرياضية الجديدة. حضر اللقاء عدد كبير من الصحفيين والشخصيات الرياضية المخضرمة والشابة، الذين أبدوا اهتمامهم بالانخراط في الجمعية للمساهمة في التكوين وتطوير المعارف في مجال كرة القدم..

خلال اللقاء، ركز الدكتور حرمة الله، رئيس الجمعية، على أهمية تكوين مدربي ومربي كرة القدم من أجل تحسين الأداء الرياضي وتنمية قدرات الشباب. أوضح أن الهدف الأساسي من تأسيس الجمعية هو خلق فضاء للتواصل والتكوين المستمر للمدربين، وتقديم الدعم الفني والتقني لتطوير كرة القدم الوطنية.كما تم التطرق إلى البرامج المستقبلية التي تسعى الجمعية إلى تنفيذها، مثل تنظيم دورات تدريبية وورش عمل تقنية تهدف إلى رفع مستوى الكفاءة لدى المدربين، سواء من المحترفين أو الهواة، بالإضافة إلى بناء شبكة قوية من المتخصصين في مجال الرياضة لضمان تبادل الخبرات والمعرفة.واستعرض الحضور أهمية دور الصحافة الرياضية في مواكبة هذه التطورات وتعزيز الوعي حول أهمية تكوين مدربي كرة القدم وتأثيره المباشر على جودة اللاعبين والمنظومة الكروية بشكل عام.


وتم التأكيد على أهمية الشراكات مع المؤسسات الرياضية والإعلامية لتحقيق أهداف الجمعية الطموحة.ختامًا، عبّر العديد من الحضور عن دعمهم لهذه المبادرة وأعربوا عن استعدادهم للمساهمة في نجاح الجمعية من خلال الانخراط الفعلي والمشاركة في الأنشطة المستقبلية.

في ختام اللقاء التواصلي الذي نظمته الجمعية المغربية لمدربي ومربي كرة القدم، تم تكريم مجموعة من الأسماء الوازنة في المجالين الرياضي والصحفي، تقديرًا لعطائهم الكبير وإسهاماتهم البارزة في تطوير كرة القدم الوطنية والإعلام الرياضي.
كان من بين المكرمين شخصيات رياضية مخضرمة، ممن لعبوا دورًا هامًا في تكوين أجيال من اللاعبين والمدربين، إلى جانب صحفيين رياضيين قدموا تغطيات متميزة وساهموا في نشر الوعي الرياضي وتعزيز قيمة الرياضة في المجتمع.
جاء هذا التكريم كتقدير لمجهوداتهم وإسهاماتهم التي ساهمت في إثراء المجال الرياضي الوطني، والتزامهم المستمر بتطوير الرياضة والإعلام الرياضي.
وقد عبّر المكرمون عن امتنانهم لهذه المبادرة وأكدوا على أهمية دعم مثل هذه الجمعيات التي تساهم في النهوض بالمنظومة الرياضية بالمغرب. 

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *