أخبار عاجلة

تحت اشراف عامل عمالة مقاطعات ابن امسيك. و السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية، السيد محمد جودار برلماني المنطقة ورئيس مقاطعة ابن امسيك ، والمدير الاقليمي ابن امسيك

اعداد وتحرير حسن بوسرحان..

أشرف السيد عامل صاحب الجلالة على عمالة مقاطعات ابن امسيك، صباح يوم الاثنين 30 شتنبر 2024، رفقة الوفد المرافق له من السلطات المحلية والمنتخبين ومختلف المصالح الخارجية والشركاء، على حدث مهم بتراب عمالة مقاطعات ابن امسيك. وقد شارك في هذه المناسبة السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية، السيد محمد جودار برلماني المنطقة ورئيس مقاطعة ابن امسيك ، والمدير الاقليمي ابن امسيك،  إلى جانب شخصيات من الموظفين والمدنيين وجمعيات المجتمع المدني وأخرى من مختلف المجالات. تأتي هذه المبادرة في إطار تنسيق الجهود بين مختلف الأطراف لدفع عجلة التنمية وتحقيق أهداف تعليمية واجتماعية بالمنطقة.
خلال هذا الحدث، قام السيد عامل صاحب الجلالة بزيارة عدة مشاريع تربوية واجتماعية مهمة، تهدف إلى تعزيز البنية التحتية التعليمية وتحسين جودة الحياة في المنطقة. رافق الوفد كل من المنتخبين المحليين وممثلي المصالح الخارجية، الذين استعرضوا التقدم المحرز في المشاريع المبرمجة، إضافة إلى التحديات التي تواجهها.

كما تم الوقوف وتتبع بعض الدروس من خلال هدا المشروع ، لإبراز المحاور التي سيتم التركيز عليها في هذا اللقاء، دعم القطاع التعليمي من خلال تحسين البنية التحتية المدرسية، وتأهيل المؤسسات التعليمية وتوفير موارد إضافية لتعزيز جودة التعليم.

وقد تميز الحدث بتقديم عروض من طرف مسؤولي المديرية الإقليمية للتربية والتعليم الأولي والرياضة حول الخطط المستقبلية لتطوير القطاع التعليمي في مجموع تراب عمالة مقاطعات ابن امسيك، بما يتماشى مع التوجيهات الملكية السامية.

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *