أخبار عاجلة

رئيس المنظمة يمنح السيدة نبيلة نواح تزكية كرئيسة جديدة للمكتب الإقليمي للمرأة بجهة الدارالبيضاء السطات

اعداد ومتابعة حسن بوسرحان..

تأسس بمقاطعة ابن امسيك ، عمالة مقاطعات ابن امسيك الفرع الاقليمي مدينة الدار البيضاء ل“منظمة جمع شمل الصحراويين الملكيين في العالم” خلال الجمع العام التأسيسي  ليوم السبت 7 أكتوبر 2023 بالمركب التربوي الحسن الثاني ( بنسودة ).


وفي تدخل لرئيس المنظمة  لمنح السيدة نبيلة نواح تزكية كرئيسة جديدة للمكتب الإقليمي للمرأة بجهة الدارالبيضاء السطات ، وبمباركة المكتب الوطني للمنظمة ،كما أكد  في كلمته بأن

الهدف من المنظمة و التي تشتغل بفروع جهوية وإقليمية  في مختلف الجهات والاقاليم بالمملكة ، باكتر من 160 فرع بالمغرب و 48 فرع على الصعيد الدولي ، حيث تعمل هده الفروع الى تأطير المواطنين وترسيخ أسس المواطنة الصادقة، كما تدعوا إلى التشبث بقضيتنا الوطنية ، الصحراء المغربية .

وتفعيل  طلب اطلاق سراح المغاربة الصحراويين المحتجزين في مخيمات تندوف،و إسماع صوت الصحراويين المغاربة في مختلف المحافل الوطنية والدولية، والمساهمة في تنمية المناطق الصحراوية المغربية ،وكذا المرافعة من اجل الحل النهائي للصراع المفتعل مع اعتماد الحكم الذاتي كحل ايجابي ونهائي، تحت السيادة والراية المغربية .


وتناوب على الكلمات الكاتب العام للمنظمة ورؤساء  الفروع الجهوي والاقليمية ورؤساء الجمعيات المجتمع المدني المحلي اللدين أجمعوا على حسن الاختيار للرئيسة نبيلة على أنه اختيار صائب لما تتميز به نبيلة من نكران الدات واشتغالها الدؤوب منذ اشتراكها في الجمعيات المحلة قبل تأسيسها لجمعيتها ، والمعروف على الرئيسة الجديدة للفرع إنها تشتغل اكتر من أن تتكلم وفي الاخير ثم قراءة برقية الولاء من طرف الكاتب العام للمنظمة . واخد صور تذكارية لهدا الحدث المهم بالمنطقة.

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *