أخبار عاجلة

**حفل تكريم مجموعة من النساء على الصعيد المحلي والوطني ومنهم المراسلة والمصورة فتيحة عتاري: قصة إلهام وتفانٍ**

اعداد وتحرير حسن بوسرحان

في لحظات تاريخية تزخر بالإلهام والتميز، احتفل الصالون الثقافي كلام الناس وجمعية انا وطني بتكريم إحدى السيداتمن الميدان الصحفي، هي المراسلة والمصورة الاستثنائية، فتيحة عتاري. لم تكن هذه المناسبة مجرد حفل تكريم، بل كانت تجسيدًا للتفاني والإبداع في عالم الإعلام المصور.

تخليدًا لمسيرة مهنية متميزة، اجتمعنا لنشكر ونكرم المتفانية فتيحة عتاري على تقديم التغطيات الصحفية المميزة والصور الفوتوغرافية التي تروي قصصًا وتحمل أصداء أحداث الفنية والثقافية والرياضية بمهنية وحساسية فائقة بجميع انحاء المغرب .

حفل التكريم كان مناسبة لاستعراض مسيرة حافلة بالإنجازات على لسان رفيقها في الميدان الصحفي، حيث تميزت فتيحة عتاري بقدرتها على استقاء الحقائق وتقديمها بشكل يلامس القلوب ويشد الأنفاس. من خلال تغطياتها المصورة ، وتمكنت من إلقاء الضوء على قضايا اجتماعية وثقافية رياضية من خلال الصورة بمهنية وموضوعية عالية، مما جعلها صوتًا مصورا للحق والعدالة.

وما يميز فتيحة عتاري ليس فقط مهاراتها المميزة في التقاط الصور ، بل هو روحها الإنسانية والاجتماعية والتمريضية وقلبها الذي ينبض بالعطاء والتفاني. لم تكن مجرد مراسلة ومصورة، بل كانت رسالتها أعمق وأبعد من ذلك، حيث جسدت قيم النزاهة والمسؤولية الاجتماعية الخيرية ومشاركتها في القوافل الطبية في المداشر وفي كل الأعمال الصحفية المصورة التي قامت بها.

بهذا التكريم، نجدد العهد مع قيم الإعلامية الحقيقية، ونؤكد على أهمية دور الصحافة في بناء المجتمعات ونقل الحقيقة المصورة بكل مصداقية وشفافية. فتيحة عتاري تمثل نموذجًا يُحتذى به في عالم الصحافة المصورة ، حيث أنارت دربًا للأجيال الجديدة لتسلك طريق النجاح بالتفاني والعمل الجاد.

في الختام، نعبر عن فخرنا وامتناننا لمساهمة فتيحة عتاري القيمة في تحديد مسار الصحافة وإثراء المشهد الإعلامي بإسهاماتها والمتميزة. لتبقى مصدر إلهام للجميع، ولتستمر روحها في العمل الصحفي الراقي والملهم.

ومن هنا نهنئ كل المكرمات بالحفل المانع المنظم من طرف جمعية أنا وطني للثقافة والتربية والصالون الثقافي كلام الناس.، كل الشكر لكل الأعضاء الجمعية والصالون الثقافي كلام الناس على ماقدموه من طبق فني وشعري بالمركب الثقافي للحي المحمدي. شكرا لإدارة المركب والسيد رئيس مقاطعة الحي المحمدي وكل من يقدم يد المساعدة للعمل الجمعوي المحلي….

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *