أخبار عاجلة

الرجاء العالمي يفوز ببطولة المغرب 2024

اعداد وتحرير حسن بوسرحان

فاز نادي  الرجاء البيضاوي ببطولة الدوري المغربي 2024، حيث توج باللقب بعد انتصاره في آخر مباريات الموسم. هذا الفوز جاء بعد صراع شديد مع الجيش الملكي على صدارة الدوري، ليصبح الرجاء بطل الدوري للمرة الثالثة عشر في تاريخه .

الرجاء البيضاوي يحصل على  رقم قياسي بالفوز في جميع مباريته في 2024 .

فاز نادي الرجاء البيضاوي ببطولة الدوري المغربي لعام 2024 محققاً رقماً قياسياً بفوزه في جميع مبارياته خلال الموسم. هذا الإنجاز التاريخي وضع الرجاء في الصدارة بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي، حيث حصد 72 نقطة من 30 مباراة، وحقق الانتصار في المباراة الأخيرة ضد الوداد البيضاوي بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من المباراة.

صراع كبير بين الرجاء والجيش الملكي..

كما شهد الدوري المغربي 2024 صراعاً كبيراً بين ناديي الرجاء البيضاوي والجيش الملكي على لقب البطولة. طوال الموسم، تنافس الفريقان بقوة، حيث تباينت صدارة الترتيب بينهما عدة مرات. في الجولة الأخيرة، كانت الفرصة متاحة لكلا الفريقين للفوز باللقب، لكن الرجاء تمكن من حسم الأمور بفوز حاسم على الوداد البيضاوي، مما رفع رصيده إلى 69 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي الذي أنهى الموسم برصيد 68 نقطة، وكانت الدورة الأخيرة حاسمة لكلا الفريقين ، وتمكن نادي الرجاء البيضاوي من حسم السباق نحو اللقب بفوزه على المولودية  الوجدية الدي اندحر إلى القسم التاني..


ميروك لنادي الرجاء بفوزه بالبطولة رقم 13 في تاريخه الرياضي ..

.

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *