أخبار عاجلة

قدماء وشباب نادي الصقر في لقاء التأخي وصلة الرحم في اليوم الثاني من العيد الاضحى .

اعداد وتحرير حسن بوسرحان.

قاء ودي يجمع قدماء نادي الصقر وشبابه بمناسبة عيد الأضحى في جو من الألفة والمحبة، احتضن ملعب اكاديمية بوسكورة في اليوم الثاني من عيد الأضحى المبارك لقاءً وديًا مميزًا جمع بين قدماء النادي وشبابه. هذه المباراة الودية لم تكن مجرد مواجهة رياضية، بل كانت مناسبة لتعزيز صلة الرحم بين الأجيال المختلفة داخل النادي، واستعادة الذكريات الجميلة وتبادل الخبرات.

بدأت المباراة بتقديم اللاعبين القدامى للشباب، وتبادل التحايا والكلمات الودية. أظهر قدماء النادي روحهم الرياضية العالية ومهاراتهم التي لم تفقد بريقها رغم مرور السنوات، بينما أبدع الشباب في إظهار حماسهم وتفانيهم في اللعب.لم تكن النتيجة هي الهدف الأساسي من هذا اللقاء، بل كان الهدف الأسمى هو تعزيز العلاقات الاجتماعية والرياضية بين اللاعبين.

بعد انتهاء المباراة، اجتمع الجميع لتبادل الأحاديث والذكريات، مما أضاف للقاء جوًا من الحميمية والفرح.هذه المباراة كانت تجسيدًا لروح العائلة الواحدة التي يتمتع بها نادي الصقر، حيث تتوارث الأجيال حب النادي والانتماء له. نأمل أن تستمر مثل هذه اللقاءات الودية في المستقبل، لما لها من دور كبير في تعزيز الترابط بين أعضاء النادي وتحفيز أبناء اللاعبين القدامى والشباب على مواصلة التميز وصلة الرحم والتماسك الاجتماعي.

عن admin

شاهد أيضاً

كلمات ترحيبية للجنة المنظمة للملتقى الاول لمهن المصاعد بالمغرب

تحرير وتصور خسن بوسرحان كلمة ترحيبة للسيد محمد بطحة رئيس الجمعية الوطنية هدف للمهنيين والحرفيين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *